Select Page

حسن غانم – عضواً منتدباً لبنك التعمير والإسكان

 

تسلم حسن غانم ، رئيس قطاع تمويل الشركات الكبرى والمؤسسات المالية ، عضو مجلس إدارة بنك الإسكندرية إنتيسا سان باولو السابق ، الذى استقال مؤخراً ، مهام منصبة الجديد كعضو منتدب جديد للشئون المصرفية ببنك التعمير والإسكان بداية من سبتمبر الجارى .

يمتلك  غانم  خبرة مصرفية كبيرة، حيث شغل العديد من المناصب ، حيث شغل منصب رئيس قطاع ائتمان الشركات ، بنوك الاستثمار والمؤسسات المالية .

وفى مارس 2017 تم تعيينه عضو مجلس إدارة تنفيذى بمجلس إدارة بنك الإسكندرية ، بالإضافة الى ادراج إدارة المشروعات المتوسطة تحت قيادته ، ليصبح رئيساً على جميع القطاعات المتخصصة لتمويل الشركات .

بالإضافة الى ذلك، شغل  غانم  العديد من المناصب القيادية لعديد من الجهات ، ومن ضمنها عضوية مجلس إدارة بكل من شركة بنك الامارات دبى الوطنى للتأجير التمويلى ، وشركة الكاتيل مصر ، والتي تعد احدى الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات .

يتمتع  غانم  بخبرة مصرفية كبيرة تصل الى ما يقرب من 31 عاماً في مجال تمويل الشركات ، التمويل الهيكلى ، العمليات المصرفية ، بالضافة الى الخدمات المصرفية للشركات متعددة الجنسيات .

اكتسب  غانم  تلك الخبرة الواسعة من خلال العمل في مؤسسات مالية متعددة الجنسيات ، إقليمية ومحلية .

حيث عمل  غانم  في بنك بى ان بى باريبا – مصر ، والتابع لمجموعة مصرفية رائدة في فرنسا ، بالإضافة الى عمله في بنك مصر الدولى .

خبرة  غانم  المهنية تستند على دراسة اكاديمية مميزة، فبعد حصولة على درجة البكالوريوس من جامعة عين شمس ، حصل على درجة الماجستير في ادرة الاعمال ( تخصص تمويل ) ، كما حصل على درجة دبلومة في التمويل والاستثمار .