HDB
الأحد ٠٥ سبتمبر ٢٠٢١

يسلم بنك التعمير و الإسكان سيارة مرسيدس A180 للفائز الأول في السحب على حسابات التوفير

أقام بنك التعمير و الإسكان حفل تسليم سيارة مرسيدس A180 للفائز الأول في السحب على حسابات التوفير ، في ظل سعي البنك المستمر لتقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائه. أطلق البنك حملة تحت عنوان "افتح حساب توفير ولديك فرصة للفوز بسيارة مرسيدس A 180" ، حيث يمنح البنك الفرصة لخمسة فائزين للفوز بسيارة مرسيدس A180 ، من خلال سحب شهري على حسابات التوفير.

تأتي هذه الحملة كجزء من إستراتيجية البنك في إطلاق حملات وبرامج جديدة تهدف إلى تشجيع عملائه على تبني عادة الادخار ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم.

يسعى البنك من خلال هذه الحملة إلى تشجيع العملاء الحاليين على إعادة تعبئة أرصدة حساباتهم لإتاحة المزيد من الفرص لزيادة أرباحهم وتشجيع العملاء الجدد على فتح حسابات توفير في أي من فروع البنك المختلفة ، بالإضافة إلى الاستفادة من العائد التنافسي

احتفل وليد مطر ، مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد والفروع في بنك التعمير و الإسكان  ، بتسليم الفائزين الأوائل بسيارة “مرسيدس A180” كجزء من الحملة الترويجية التي أطلقها البنك لحسابات التوفير منذ يوليو 2021.

أقيم الحفل تحت رعاية السيد حسن غانم ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير و الإسكان ، في فرع البنك في مجمع ستريب ون بالشيخ زايد.

نتج عن السحب الذي أقيم بإشراف وزارة التضامن الاجتماعي فوز أحمد أمين سليمان محمد - فرع بنها بأول سيارة مرسيدس A180 من أصل 5 سيارات في إطار الحملة الترويجية لحسابات التوفير التي تمتد حتى فبراير 2022.

وأوضح وليد مطر أن هذه الحملة تأتي في سياق تعزيز استراتيجية البنك التوسعية من خلال تقديم منتجات مصرفية تنافسية تلبي جميع احتياجات العملاء ، وترسيخ ثقافة الادخار والتخطيط المالي السليم ، مما يساهم في جذب شرائح متنوعة من العملاء وتوسيع نطاقه. قاعدة الشمول المالي وفق الإستراتيجية المعتمدة من قبل البنك المركزي.

وأوضح مطر أنه لا تزال هناك أربع فرص للعملاء للفوز بأربع سيارات مرسيدس A180 من خلال السحب الشهري للعملاء على بعض حسابات التوفير "حساب توفير تصاعدي ، حساب توفير مصري ، حساب توفير تجاري" مع كل وديعة بقيمة 50 ألف جنيه مصري أو ما يعادلها. بالعملات الأجنبية وذلك خلال الشهرين الأخيرين قبل موعد السحب التالي بعدد فرص يساوي 50 ألف جنيه مصري ومضاعفاتها.

وأضاف أن البنك حريص دائمًا على تقديم مجموعة متنوعة من العروض والخدمات التي تمتد على مدار العام ، بما يتماشى مع اهتمامات واحتياجات جميع العملاء ، بالإضافة إلى حرصه على تطوير وتقديم أفضل المنتجات المصرفية التنافسية مع توفير مستوى متميز من الخدمة المصرفية التي تعد من الركائز الأساسية التي يحرص البنك على الالتزام بها.

وأشار إلى أن البنك حقق طفرة كبيرة في جميع الخدمات المصرفية للأفراد خلال الفترة الماضية ، مما ساهم في تحقيق نتائج أعمال جيدة.

وهنأ مطر الفائز بالجائزة وتمنى لجميع العملاء حظًا سعيدًا في عمليات السحب القادمة.

ابحث عن أفضل خدمة مصرفية